منتديات فلسطيني و أفتخر

منتديات أبو عمار .. منتديات الوحدة الوطنية الفلسطينية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احتفال بالانطلاقة في مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al_mohajjer
مصمم المنتدى
مصمم المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
البلد البلد : فلسطين
عدد المساهمات : 228
نقاط : 1567
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: احتفال بالانطلاقة في مدريد   الإثنين يناير 11, 2010 6:44 pm



احتفال بالانطلاقة في مدريد




مدريد 10-1-2010 وفا- احتفلت الجالية الفلسطينية في مدريد اليوم، بالذكرى 45 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة فتح.

وقال مفوض فلسطين في اسبانيا السفير كفاح عودة، إن احتفالنا اليوم بانطلاقة (فتح) هو تعبير عن الوحدة الوطنية التي هي رسالة فتح منذ انطلاقتها.

وأضاف أنه أمام التعنت الإسرائيلي وحكومة اليمين المتطرف فإن قيادتنا الحكيمة متمسكة بالثوابت وأنه لا عودة عن مطالبنا في ان يتم الوقف التام والشامل للاستيطان وتحديد مرجعيات واضحة لعملية السلام من أجل بناء الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

من جهته أكد رئيس الجالية الفلسطينية في اسبانيا مروان البوريني، على أن انطلاقة الفتح هي عيد للوحدة الوطنية الفلسطينية، داعيا إلى تضافر الجهود من أجل إعادة اللحمة للوطن ورفع الحصار عن غزة والذي يدفع ثمنه اطفال وشيوخ ونساء فلسطين معاناة وألما ودمارا.

واستعرض ماجد الدبسي في كلمته باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مسيرة نضال شعبنا وعدد من المحطات الهامة في تاريخه، مؤكدا على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية واهمية الحوار في مجتمع فلسطيني ديمقراطي آمن بالتعددية.

وكانت طالبة فلسطينية قد تلت في بداية الحفل بيان حركة فتح في هذه الذكرى الوطنية الهامة، والذي أكد على الثوابت الفلسطينية في الوحدة والعمل الدؤوب من أجل نيل الاستقلال والحرية وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

حضر الاحتفال الذي اقيم في مقر الجالية في مدريد جمع غفير من الفلسطينيين والعرب والاسبان المؤيدين لنضال شعبنا وحقوقه المشروعة.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتفال بالانطلاقة في مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطيني و أفتخر :: المنتدى العام :: منتدى الجاليات الفلسطينية-
انتقل الى: