منتديات فلسطيني و أفتخر

منتديات أبو عمار .. منتديات الوحدة الوطنية الفلسطينية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجالية الفلسطينية في الإسكندرية والسفير الفرا يقدمون واجب العزاء باستشهاد الجندي شعبان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
al_mohajjer
مصمم المنتدى
مصمم المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
البلد البلد : فلسطين
عدد المساهمات : 228
نقاط : 1567
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: الجالية الفلسطينية في الإسكندرية والسفير الفرا يقدمون واجب العزاء باستشهاد الجندي شعبان   الإثنين يناير 11, 2010 6:46 pm

الجالية الفلسطينية في الإسكندرية والسفير الفرا يقدمون واجب العزاء باستشهاد الجندي شعبان



الإسكندرية(مصر) 10-1-2010 وفا- قدمت الجالية الفلسطينية في محافظة الإسكندرية المصرية، اليوم، واجب العزاء باستشهاد الجندي المصري أحمد شعبان، خلال زيارة نظموها لمقر محافظة الإسكندرية، برئاسة القنصل الفلسطيني العام بالإسكندرية جمال الجمل.

وقدم القنصل الجمل، التعازي، باسم سفير فلسطين بالقاهرة الدكتور بركات الفرا وباسم منظمة التحرير الفلسطينية لأسرة الشهيد أحمد شعبان وللشعب المصري وحكومته.

وأدان الفرا، في رسالة التعازي التي نقلها القنصل الجمل خلال لقائه مع محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب، إطلاق النار على الجنود المصريين والاعتداء على الحدود المصرية من قبل زمرة مارقة استولت على قطاع غزة بالقوة وأخذت مليونا ونصف المليون فلسطيني رهينة.

وشدد قنصل فلسطين بالإسكندرية خلال اللقاء على أن ما جرى من فوضى واعتداء على الحدود مع مصر لا يمثل الشعب الفلسطيني وليس من ثقافة ثورتنا المعاصرة التي انطلقت عام 1965، لافتا إلى أن ثقافتنا ونضالنا بما فيه الكفاح المسلح هو تحرير للأرض المحتلة من براثن الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد أن مصر والبلدان العربية هي عمقنا الاستراتيجي، مضيفا: انه ليس من أخلاقنا أن نتنكر لأشقائنا المصريين والعرب، فهم قدموا الكثير وما يزالوا يقدمون من أجل فلسطين ومن أجل إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف الجمل: أن الوفاء يفرض علينا ألا نتنكر لأشقائنا المصريين الذين ضحوا من أجل فلسطين، متوجها بالشكر والامتنان إلى مصر شعبا وحكومة لكل ما قدمته ولا تزال من أجل الشعب الفلسطيني، وهذا العمل الإجرامي لن ينعكس على مجمل الشعب الفلسطيني المتبرئ من هذه الزمرة المارقة.

من جانبه أكد محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب على حكمة الرئيس محمد حسني مبارك وسياسته الهادفة لرأب الصدع العربي وتحقيق السلام الدائم بمنطقة الشرق الأوسط وسعيه الدءوب لحل القضية الفلسطينية والعمل على نبذ الفرقة ومنع الصراعات الداخلية بين الفصائل الفلسطينية.

وقال لبيب إن مصر وفلسطين شعب واحد وأن الإنشاءات الهندسية التي تقوم بها مصر على الحدود حق أصيل للدولة لحماية أمنها القومي، لافتا إلى أن هناك أبعادا أخرى يتم استغلالها للنيل من دور مصر الحيوي في المنطقة.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجالية الفلسطينية في الإسكندرية والسفير الفرا يقدمون واجب العزاء باستشهاد الجندي شعبان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطيني و أفتخر :: المنتدى العام :: منتدى الجاليات الفلسطينية-
انتقل الى: