منتديات فلسطيني و أفتخر

منتديات أبو عمار .. منتديات الوحدة الوطنية الفلسطينية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جبهة النضال: التقاعس الدولي عن محاكمة الاحتلال شجعه لمواصلة جرائمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سالم
مشرف منتدى جبهة النضال
مشرف منتدى جبهة النضال
avatar

الجنس : ذكر
البلد البلد : فلسطين
عدد المساهمات : 58
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: جبهة النضال: التقاعس الدولي عن محاكمة الاحتلال شجعه لمواصلة جرائمه   الخميس فبراير 04, 2010 4:36 am

أكد الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في غزة ، أن التقاعس الدولي عن محاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين شجع الاحتلال على مواصلة جرائمه ، والتي كان آخرها اغتيال ستة من أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة ونابلس .

وقالت الجبهة على لسان ناطقها الإعلامي في بيان صحفي :" إن عدوان الاحتلال وحربه على الشعب الفلسطيني لم يتوقف يوماً ، فالاحتلال يومياً ينتهك حقوق الفلسطينيين ، ويضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين الدولية ، ويدير ظهره للحملة الدولية الواسعة من الإدانة والاستنكار لجرائمه و ممارساته وسياساته العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ".

وأضافت الجبهة:" إن مصداقية المجتمع الدولي ومواثيقه القانونية والإنسانية على المحك ، وهذا يتطلب التحرك لإثبات أن دولة الاحتلال ليست فوق القانون الدولي ، وتقديم قادة الحرب الإسرائيليين المسئولين عن ارتكاب جرائم حرب إلى المحاكم الدولية".

وطالبت بإلزام دولة الاحتلال بوقف كل أشكال العدوان على الشعب الفلسطيني من قتل واغتيال وحصار واستيطان ، وإجبارها على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية بالانسحاب من كامل الأراضي التي احتلت عام 67 ، وفي مقدمتها القدس ليتمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس .

وأوضحت أن ما تتعرض له القضية الفلسطينية من تحديات ، وما يتهدد المشروع الوطني من مخاطر وما يمر به شعبنا من ظروف قاسية يتطلب من كافة القوى والفصائل الفلسطينية الارتقاء لمستوى التحديات و تغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الحزبية والفئوية الضيقة ، والشروع الفوري بإنهاء حالة الانقسام لاستعادة الوحدة الوطنية ، وتوحيد كل الجهود لتحقيق أهداف شعبنا الوطنية في الحرية والعودة و الاستقلال .

وثمنت الجبهة الجهود التي تبذلها الشقيقة مصر لرأب الصدع على الساحة الفلسطينية وتحقيق المصالحة و الوفاق الوطني .

ودعت الجبهة حركة حماس للتوقيع الفوري على الورقة المصرية للخروج من آتون الانقسام والصراع الداخلي الذي استنزف طاقات ومقدرات الشعب الفلسطيني ، ويعرض أمن واستقرار المجتمع الفلسطيني للخطر ويهدد المشروع الوطني برمته .

_________________

إن عشت فعش حراً ... أو مت كالأشجار وقوفاً
أبو سالم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جبهة النضال: التقاعس الدولي عن محاكمة الاحتلال شجعه لمواصلة جرائمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطيني و أفتخر :: منتدى الفصائل الفلسطينية :: منتدى جبهة النضال الشعبي الفلسطيني-
انتقل الى: