منتديات فلسطيني و أفتخر

منتديات أبو عمار .. منتديات الوحدة الوطنية الفلسطينية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النضال تؤكد رفضها لسياسة تكميم الأفواه و الاعتقالات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سالم
مشرف منتدى جبهة النضال
مشرف منتدى جبهة النضال
avatar

الجنس : ذكر
البلد البلد : فلسطين
عدد المساهمات : 58
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: النضال تؤكد رفضها لسياسة تكميم الأفواه و الاعتقالات   الخميس فبراير 04, 2010 4:40 am

أشادت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالدور المتميز للصحفيين و الإعلاميين في النضال الوطني الفلسطيني من خلال دورهم الريادي في الارتقاء بوعي الجماهير و رفع معنوياتهم و تعميم ثقافة النضال و المقاومة في صفوف الفلسطينيين في شتى مناطق تواجدهم في الوطن و الشتات .

و قالت الجبهة خلال اجتماع عقدته اليوم لجنة الثقافة و الإعلام في قطاع غزة :" إن الصحفيين و الإعلاميين الفلسطينيين قدموا خلال الثورة الفلسطينية التضحيات الجسام من شهداء و أسرى و جرحى أسوة بباقي فئات و قطاعات الشعب الفلسطيني ".

و قال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة و ناطقها الإعلامي في قطاع غزة :"إن الصحفي الفلسطيني لعب دوراً هاماً في كشف و فضح جرائم الاحتلال و نقلها للعالم بالكلمة و الصوت و الصورة ",مضيفا:" أن الصحفيين و الإعلاميين الفلسطينيين لم يتوانوا عن أداء واجبهم الوطني و المهني حتى في أصعب و أحلك الظروف التي مرت بها القضية الفلسطينية و شعبنا الفلسطيني".

وأدانت الجبهة كل الاعتداءات التي طالت الصحفيين و المؤسسات الإعلامية و التي زادت حدتها و اشتدت شراستها مع تفاقم الأزمة في الوضع الداخلي, معربة عن رفضها المطلق للمساس بأي إنسان فلسطيني على خلفية التعبير عن رأيه و استنكرت سياسة تكميم الأفواه و عمليات الاعتقال على خلفية التعبير عن الرأي .

و دعت الجبهة و سائل الإعلام الفلسطيني على مختلف أنواعه تجنب التجاذبات السياسية و الصراع الحزبي و الترفع عن الخطاب التحريضي و العمل على نشر ثقافة الوحدة و التسامح للمساهمة في إنهاء حالة الانقسام و تهيئة الأجواء للمصالحة الوطنية و التوصل إلى اتفاق وطني يساهم في استعادة وحدة الوطن.

_________________

إن عشت فعش حراً ... أو مت كالأشجار وقوفاً
أبو سالم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النضال تؤكد رفضها لسياسة تكميم الأفواه و الاعتقالات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطيني و أفتخر :: منتدى الفصائل الفلسطينية :: منتدى جبهة النضال الشعبي الفلسطيني-
انتقل الى: